عدن.. شركة النفط تتخذ إجراء للحد من تهريب الديزل

(عدن السبق)متابعات:

في اطار جهود قيادة شركة النفط بالعاصمة عدن ممثلة بالدكتور صالح الجريري مدير عام الفرع ، تمت اليوم الاحد في ادارة الإعلام والعلاقات العامة بالشركة، تدشين عملية صرف وتسليم بطائق تشهيد تعريفية خاصة بملاك الناقلات الصغيرة من متعهدي الشركة في توزيع مادة (الديزل) على المستشفيات والافران الواقعة في مختلف مديريات العاصمة عدن.

في سياق ذلك اوضح الدكتور صالح الجريري بان عملية صرف تلك البطائق التعريفية قد جاء بهدف تنظيم وضبط الامور اكثر والقضاء على العشوائية وعمليات التهريب غير المشروعة لمادة الديزل.

واشار د. الجريري بان الشركة وبهدف تنظيم عملية صرف بطائق التشهيد لمتعهدي الشركة من موزعي مادة الديزل على الافران والمستشفيات في محافظة عدن ، قد استحدتث آليه عمل محددة تمكن الشركة من معرفة وتحديد متعهديها بتوزيع مادة الديزل ومواقع تواجدهم وتوزيعهم للمادة ، وبذلك فان الشركة تخلي مسئوليتها من اي ناقلات لاتحمل تشهيداً رسمياً صادراً عنها يؤكد بان الناقل هو احد متعهديها الرسميين في اطار مديريات العاصمة عدن .

يذكر بان فكرة اصدار بطائق التشهيد الخاصة بمتعهدي الشركة قد جاءت بالتنسيق مابين ادارة المبيعات وادارة الاعلام والعلاقات العامة تحت رعاية واشراف مدير عام فرع الشركة في العاصمة عدن ، وان الفكرة طور الاهتمام والتطوير لتشمل لاحقاً اصدار تصاريح رسمية لناقلات الوقود الكبيرة وتصاريح اخرى لدخول منشأة البريقة لتحميل الوقود منها.

شاهد أيضاً

اللواء الثالث دعم وإسناد يبدأ دورة تدريبية لصف الضباط

بدأ اللواء الثالث دعم وإسناد المرحلة الثانية من العام التدريبي 2024م بدورة