الرئيس الزُبيدي يشدد على سرعة إنجاز أعمال تأهيل وتطوير مستشفى الجمهورية


(عدن السبق) خاص:
اطّلع الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، على سير العمل في هيئة مستشفى الجمهورية العام النموذجي بالعاصمة  عدن، وذلك لدى لقائه بمكتبه اليوم الأربعاء، رئيس مجلس إدارة هيئة المستشفى الدكتور محمد حسن السقاف.

واطلع الرئيس الزُبيدي من الدكتور السقاف على سير العمل في المستشفى، ومستوى الرعاية الطبية التي يقدمها المستشفى للمرضى الذين يقصدونه لتلقي العلاج من العاصمة  عدن والمحافظات المجاورة، وكذا الجهود المبذولة من قبل إدارة المستشفى لتنفيذ الخطة المعتمدة من قبل الحكومة لإعادة تأهيل المستشفى وأقسامه للارتقاء بخدماته الطبية وتقديم أفضل الرعاية اللازمة للمرضى.

كما استمع الرئيس القائد من الدكتور السقاف إلى شرح تفصيلي عن جملة المشاريع المعتمدة لتطوير البنية التحتية للمستشفى التعليمي وفي مقدمتها الأعمال الإنشائية الجارية لبناء سور المستشفى، ومشروع توسعة العيادات الخارجية وترميم قسم الطوارئ، وجهود إدارة المستشفى في التنسيق مع المنظمات الإنسانية المانحة لدعم ورعاية قسم الغسيل الكلوي في المستشفى.

وشدد الرئيس على سرعة إنجاز أعمال تأهيل وتطوير المستشفى، ورفع كفاءة وقدرات طواقمه الطبية والتمريضية، ورفده بالإمكانيات والوسائل الطبية المتطورة والحديثة، لما يمثله هذا المستشفى من أهمية لسكان العاصمة  عدن والمحافظات المجاورة، ومقصدهم الرئيس لتلقي الرعاية الطبية.

شاهد أيضاً

اجتماع يبحث خطة لتأمين الزوار في موسم البلدة السياحي بساحل حضرموت

بحث العميد مطيع المنهالي، المدير العام لأمن وشرطة ساحل حضرموت، في اجتماع اليوم الأحد بقادة الوحدات ومدراء الإدارات، في المكلا، خطة