إنتقالي غيل باوزير ينظم لقاء تشاوري بالقطاع النسوي بالمديرية

(عدن السبق)متابعات:

نظم قسم المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية غيل باوزير صباح اليوم لقاء تشاوري بالقطاع النسوي بالمديرية.

وضم اللقاء التشاوري العديد من الناشطات بالمديرية المنضويات في إطار اللجان المحلية للمراكز .

و يأتي هذا اللقاء برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي وبإشراف مباشر من العميد ركن/ سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت.

وفي اللقاء نقل نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية غيل باوزير الأخ/ محمد أحمد باقديم تحيات رئيس الهيئة التنفيذية بإنتقالي المديرية الشيخ / علي عوض بن قويره باوزير

معبرا عن فخره واعتزازه للأدوار النضالية للناشطات الماجدات بالمديرية وحضورهن البارز في الفعاليات المختلفة على مستوى المديرية والمحافظة.

مشيرا إلى أن المرحلة الراهنة مرحلة حساسة ومفصلية تستدعي مزيدا من اللحمة الوطنية والتكاتف والتلاحم لمواجهة التحديات والعقبات التي تواجه المشروع الوطني الجنوبي.

بدورها أستعرضت رئيسة قسم المرأة والطفل بالهيئة الأستاذة/ صفية علي اليزيدي المراحل والمحطات التاريخية التي مر بها وطننا الجنوبي إنطلاقا من الوحدة المشؤومة حتى إعلان عدن التاريخي وتأسيس المجلس الإنتقالي الجنوبي وكذا المؤامرات التي تحاك ضد مشروع شعب الجنوب خلال تلك المراحل والى اليوم.

مؤكدة حرص قيادة المجلس الإنتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس القائد/ عيدروس بن قاسم الزبيدي بالإهتمام بالقطاع النسوي بوصفها شريكة الرجال في العمل على الأصعدة كافة.

وتخلل اللقاء العديد من المداخلات والأطروحات الهادفة إلى تعزيز حضور المرأة الجنوبية والمشاركة الحية في كافة الإستحقاقات الوطنية القادمة.

شاهد أيضاً

الكثيري والمحمدي يؤديان صلاة عيد الأضحى مع جموع المصلين بمسجد الشهداء بمدينة المكلا

أدى رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، الأستاذ علي عبدالله الكثيري، رفقة رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي