الأجهزة الأمنية بالشحر تضبط شخص بحوزته كمية من مادة الحشيش المخدرة

(عدن السبق)خاص:
ألقت الأجهزة الأمنية بمدينة الشحر القبض على شخص يدعى ( ع .م ح) ويبلغ من العمر ( 32) عام من خارج محافظة حضرموت ، وبحوزته كميه من مادة الحشيش المخدرة في أحد فنادق المدينة .

 وجاءت عملية القبض على الشخص بناءً على معلومات مُسبقه لدى البحث الجنائي والتحريات بوجود شخص متواجداً بأحد الفنادق ،وبحوزته كمية من مادة الحشيش المخدرة تقدر بحوالي كيلو ونصف . 

وعلى ضوء هذه المعلومات تحركت دورية أمن مركز السوق بقيادة قائد المركز الملازم سعيد علي العليي إلى الفندق ، وداهمت الغرفة التي يستقلها الشخص بالفندق ، وضبطه متلبساً مخبئ مادة الحشيش وسط أحذيته وأتُخذت بحقه الإجراءات القانونية وإيداعه الحجز والتحرز على المضبوطات ، وسيتم تحويل ملفه إلى إدارة مكافحة المخدرات بالمحافظة لينال جزاءه العادل . 

وقال مدير أمن الشحر العقيد “خالد عوض الجمحي” أن الأجهزة الأمنية لن تتهاون مع متعاطي ومروجي المخدرات بكافة أنواعها وأشكالها وسوف تضرب بيدٍ من حديد في مكافحة الجريمة. ودعا الجمحي المواطنين وعقال الأحياء إلى التعاون مع رجال الأمن في الابلاغ وتقديم المعلومة عن أي اختالالات أمنية لتثبيت دعائم الأمن والاستقرار.

 من جهته قال مدير البحث الجنائي الملازم ” سعيد مرعي” ان اجهزتنا الأمنية بالمديرية ستقف بالمرصاد وسوف تحارب هذه الآفة الخطيرة المدمرة للشباب والمجتمع وستتخذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة حيال المتعاطين والمروجين .

شاهد أيضاً

انتقالي شبوة يزور المعهد الصحي بعتق

(عدن السبق)خاص: بتكليف من رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة الشيخ …