ممثل الانتقالي في أمريكا يلتقي المحامية والباحثة في شؤون الشرق الأوسط إيرينا تسو كرمان

(عدن السبق)خاص:
التقى الدكتور أحمد علي عاطف ممثل المجلس الانتقالي الجنوبي في الولايات المتحدة الأمريكية، أمس الثلاثاء بالمحامية الأمريكية والباحثة في شئون الشرق الأوسط ايرينا تسوكرمان، في العاصمة الأمريكية واشنطن.

وناقش اللقاء مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط بشكل عام والأزمة التي تعيشها بلادنا بشكل خاص، متطرقًا إلى مآلات حل القضية الجنوبية باعتبارها القضية الرئيسية وجوهر عملية السلام المنشودة في هذه الأزمة.

وكانت المحامية والباحثة تسوكرمان قد أبدت دعمها للقضية الجنوبية والمجلس الانتقالي الجنوبي، معلنة تضامنها مع نضالات المرأة الجنوبية وما تعرضت له من إقصاء وتهميش خلال الفترة السابقة، داعية إلى ضرورة حماية حقوق الإنسان بما فيها حق المواطنين في الحصول على الخدمات الأساسية ورفع المعاناة عن كاهلهم.

وفي ختام اللقاء ثمنت السيدة تسوكرمان دور المجلس الانتقالي الجنوبي والجهود التي يبذلها الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي لدعم جهود السلام التي ترعاها الأمم المتحدة ودول التحالف العربي.

شاهد أيضاً

الكثيري والمحمدي يؤديان صلاة عيد الأضحى مع جموع المصلين بمسجد الشهداء بمدينة المكلا

أدى رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، الأستاذ علي عبدالله الكثيري، رفقة رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي