نائب رئيس تنفيذية انتقالي شبوة يلتقي الوكيل الشبحي رئيس لجنة الصحة والبيئة في الجمعية الوطنية

(عدن السبق)متابعات:

التقى نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة الأستاذ سالم الشكلية، اليوم الأربعاء في مكتبه بمقر الهيئة بمدينة عتق، الدكتور سالم الشبحي وكيل وزارة الصحة لقطاع السكان رئيس لجنة الصحة والبيئة في الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي ومعه مستشار وزارة الصحة مبارك سالم.

وفي اللقاء الذي حضر مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور علي الذيب، رحب الشكلية بوكيل وزارة الصحة والوفد المرافق له، مؤكداً على أهمية هذا اللقاء الذي يهدف إلى تعزيز التعاون والتنسيق المشترك والعمل مع اجل المحافظة وخدمة المواطن .

وقد استعرض اللقاء أبرز الصعوبات والمعوقات التي تواجه عمل القطاع الصحي بالمحافظة والإسهام في حل تلك المعوقات خلق شراكات مع المجلس الانتقالي للإسهام في تعزيز عمل الجانبين .

واشار النائب الشكلية إلى أهمية دور المجلس في القضايا التي تهم الصحة العامة والتوعية الصحية، مشيرا إلى الدور المشترك الذي يجب القيام به من أجل خدمة المواطن في الجنوب وتجسيد رؤية المجلس الانتقالي الجنوبي في هذا الاتجاه.

من جانبه أبدى وكيل وزارة الصحة ، استعداده للتعاون مع تنفيذية انتقالي شبوة، في الجوانب الصحية والبيئية، بما يحمي أهالي المحافظة من الأمراض وأضرار التلوث البيئي..

شاهد أيضاً

هولندا تتسلم من إيطاليا قيادة المهمة الأوروبية بالبحر الأحمر

أعلن الاتحاد الأوروبي تسلم هولندا قيادة مهمته البحرية الدفاعية الخاصة