تنفيذي التواهي يناقش سير أداء عدد من المكاتب التنفيذية بالمديرية

(عدن السبق) خاص:

ناقش المكتب التنفيذي بمديرية التواهي بالعاصمة عدن، اليوم، باجتماعه الدوري برئاسة مدير عام المديرية القاضي وجدي علوان الشعبي، سير أداء عدد من المكاتب التنفيذية والصعوبات التي تواجهها وكيفية التغلب عليها.

وتطرق الاجتماع، الذي ضم مدراء المكاتب التنفيذية إلى تقارير مكاتب الاشغال العامة والطرق والشؤون الاجتماعية والعمل والأوقاف والارشاد للاستعدادات لعيد الاضحى المبارك وكذا تقريرا قسمي النظافة والصرف الصحي بالمديرية.

وخلال الاجتماع، أكد مدير عام المديرية حرص قيادة السلطة المحلية دعم جهود المكاتب التنفيذية بالمديرية والعمل بروح الفريق الواحد لتجاوز التحديات، مشدداً على ضرورة تكثيف جهود مكتب الاشغال العامة بالمديرية والالتزام باللوائح والانظمة والاشتراطات الفنية الخاصة بمنح التراخيص واستمرار النزول والرقابة الميدانية وإزالة المخالفات واتخاذ الإجراءات ضد المخالفين.

وحث القاضي الشعبي، على أهمية تفعيل دور اللجان المجتمعية ولعب دور أكبر في متابعة أعمال النظافة والصرف الصحي وملامسة الواقع الخدمي الى جانب الاسهام في معالجة القضايا المجتمعية وغيرها من القضايا بالتعاون مع الجهات المعنية والسلطة المحلية في المديرية.

شاهد أيضاً

البحرية الأمريكية تعلن إنقاذ طاقم سفينة تعرضت لهجوم في البحر الأحمر

أعلنت القوات البحرية الأميركية، الأحد، أنها أنقذت طاقم ناقلة بضائع يونانية