شباب الغضب بوادي حضرموت يدعو لعصيان مدني جراء تردي الأوضاع المعيشية

(عدن السبق)متابعات:

دعا شباب الغضب بوادي حضرموت، اليوم الاثنين، لتنفيذ عصيان مدني يوم الاربعاء القادم، جاء ذلك لعدم استجابة الحكومة والمجلس الرئاسي لمطالبهم .

ونشر بيان هام جاء فيه :

نظراً لعدم استجابة قيادة المجلس الرئاسي والحكومة والسلطات المحلية بحضرموت، وتعنتهم في تلبية مطالب أبناء وادي وصحراء حضرموت الذين عبروا عن استيائهم من الأوضاع المعيشية القاسية في أكثر من فعالية وآخرها المسيرة الاحتجاجية السلمية يوم الجمعة الموافق 17 من مايو ، ومطالبتهم بحلول جذرية لتخفيف معاناة المواطنين، و وضع حل جذري لانهيار منظومة الكهرباء، وإيقاف الفساد الذي ينخر في جسد الدولة ومؤسساتها.

و نظراً  لأستمرار التردي الحاد في شتى الجوانب المرتبطة بمناحي الحياة ، بل انتقالها من سيء إلى أسوا ، و الانهيار في قيمة العملة المحلية، وارتفاع أسعار المواد الغذائية، وكذا استمرار الجهات المعنية بتجاهل أزمة التعليم،،  وعليه :

يعلن شباب الغضب بوادي وصحراء حضرموت، عن إقامة عصيان مدني شامل في كلا من مديرية سيئون /تريم/القطن / شبام ، يوم الأربعاء الموافق: 5/يونيو/2024م، من الساعة السادسة صباحاً حتى الساعة الثانية عشر ظهرا، يشمل كآفة المرافق الحكومية و القطاعات الخاصة بأستثناء المرافق الصحية وطوارئ المياه والكهرباء.

لذا نهيب بجميع التجّار و مواطني وسكان وادي وصحراء حضرموت في جميع المديريات و المدن بالمشاركة الفاعلة في إنجاح العصيان المدني الشامل.

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي أبين يتفقد المواقع العسكرية للقوات الجنوبية المرابطة في مودية

تفقد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة أبين، الاستاذ