الأمانة العامة تقف أمام هيكلة الهيئات المحلية في مديريات الجنوب

(عدن السبق)متابعات:

عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأحد، اجتماعها الدوري، في العاصمة  عدن، برئاسة اللواء كمال همشري عضو هيئة الرئاسة القائم بأعمال الأمين العام.

وناقش الاجتماع تقرير المشهد السياسي خلال الأسبوعين الماضيين، المقدم من قبل الدائرة السياسية، على كافة الأصعدة المحلية والإقليمية والدولية. والذي تناول أهم المستجدات السياسية ذات العلاقة بقضية شعب الجنوب.

ووقف الاجتماع أمام هيكلة الهيئات التنفيذية للقيادة المحلية لانتقالي المديرات واستعراض الخطوات التي تم إنجازها في هذا الإطار، مشددا على التسريع فيما نبقى من عملية الهيكلة، وبما يضمن تحقيق النتائج التي تدفع بعملية تطوير بنية المجلس التنظيمية والتنفيذية.

واستعرض الاجتماع، تقرير الانضباط الوظيفي لكادر الأمانة العامة، المقدم من قبل الدائرة الإدارية والمالية، المتضمن لنسبة الانضباط خلال شهر مايو.

وناقش الاجتماع جملة من المستجدات والمتفرقات التي تخص سير العمل بالهيئات التنفيذية، وتم وضع جملة من المقترحات التي تسهم في تطوير العمل في مختلف المجالات.

هذا وكان الاجتماع قد استعرض محضره السابق وتم المصادقة عليه مع الأخذ بالملاحظات، وكذا تقرير نشاط دوائر الأمانة خلال الأسبوع المنصرم

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي أبين يتفقد المواقع العسكرية للقوات الجنوبية المرابطة في مودية

تفقد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة أبين، الاستاذ