انتقالي سباح يطلع على أحوال السجناء خلال زيارته التفقدية للحزام الأمني والأمن العام بالمديرية

(عدن السبق)متابعات:
تفقد رئيس قسم الشؤون القانونية ورئيس قسم حقوق الإنسان بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية سباح يافع بمحافظة أبين، أمس الاثنين، مكتب إدارة البحث الجنائي لقوات الحزام الأمني والأمن العام بالمديرية .

وكان في استقبالهم قائد حزام سباح غالب عوض المولعي ومدير البحث حسين عمر شايف وضابط البحث عبدالله كليب العماري.

وفي الزيارة التفقدية التي رافقهما فيها رئيس القسم السياسي الأستاذ طارق عوض النسري، اطلعا على أحوال السجناء والقضايا التي وردت الى مكتب البحث خلال العام الحالي، وعلى سجل القضايا الواردة إلى مكتب البحث الجنائي سباح منذ بداية العام ٢٠٢٤م إلى يومنا هذا ما بين قضايا مدنية وحقوقية وجنائية والتي حلت في مكتب البحث والبعض منها أحيل الى المحكمة للبت فيها.

وثمنا رئيسا قسم حقوق الإنسان الأستاذ علي عبدالله عيسى ورئيس القسم القانوني الأستاذ حسن عبدالله العصري الجهود المبذولة لإدارة البحث في متابعة القضايا وتعاملهم ودورهم القانوني مع السجناء وتحملهم لكل الصعوبات التي يواجهونها أثناء عملهم لخدمة المواطن وحماية الحقوق والحفاظ على أمن واستقرار المديرية والسكينة العامة.

وتقدمت قيادة تنفيذية انتقالي سباح بالشكر الجزيل لضباط وأفراد قوات الحزام الأمني والأمن العام على جهودهم المبذولة تجاه الوطن والمواطن حسب الإمكانيات المتاحة لديهم.

شاهد أيضاً

انهيار مبنى سكني في المكلا وانتشال ضحيتين

شهد حي السلام في مدينة المكلا اليوم الأربعاء، انهيار مبنى شعبي من طابقين