إدارة شرطة السير بالمهرة تنفذ الخطة المرورية لما قبل عيد الأضحى المبارك لشوارع المدينة

(عدن السبق)محافظات:

بتوجيهات محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر وإشراف العميد /مفتي سهيل صموده مديرعام الأمن والشرطة نفذت إدارة شرطة السير بمديرية الغيضة الخطة المرورية لما قبل عيد الأضحى المبارك 2024م.

وأشار العقيد مراد محمد كلشات، مساعد مدير الامن والشرطه الى ان تعاون الاجهزة الامنية ضمن الخطة المرورية يُعد تعاونا في ترسيخ الأنظمة المرورية للحد من الاختناقات في الأسواق.

فيما أوضح مدير شرطة السير بالمحافظة العقيد سالم الكثيري، بأن الخطة المرورية تم إعدادها بواقع ملموس من سلبيات تم ملاحظاتها سابقا والعمل بالإيجابيات لنجاح الخطة.

من جهته أشار الملازم حسين احمد المراني الى أن الخطة المرورية تم تنفيذها على مسارات متعددة لشوارع مدينة الغيضة للحد من الإختناقات المرورية وتسهيل حركة المرور والمشاة، وفقاً لما يتطلبه الواقع ونظراً لضيق الشوارع بحيث يكون شارع بن يماني خاص بدخول الواصل من المديريات على أن يكون الخروج من البريد باتجاه حارة السادة ويكون مسارا واحداً فقط ، وإغلاق شارع المعلم كليا من الساعة 4:00 إلى 10:00 مساءً وجعله للتسوق، واغلاق تقاطع فندق خليفة وجعل الخارج من سوق الذهب يميناً إلى المغسلة وحافة كلشات، داعيا السائقين والمواطنين إلى التعاون مع الإدارة لإنجاح الخطة لما فيه المصلحة العامة.

وأشار المراني أن من ضمن أهداف الخطة التعميم لأصحاب المحلات التجارية منع وقوف السيارات امام محلاتهم نظرا لضيق الخط حتى يستفيد المتسوقون من المساحة عند نزول عائلاتهم في ظل الإقبال المتزايد على الأسواق من قبل المواطنين الذين يقصدون مدينة الغيضة لشراء احتياجات العيد بأعداد كبيرة من مختلف مديريات المحافظة.

شاهد أيضاً

وكيل وزارة المياه والبيئة” يتفقد سير العمل في مشروع حفر بئر ارتوازية بمنطقة الصحيفة شرق مدينة عتق .

(عدن السبق)متابعات: تفقد صباح اليوم السبت وكيل وزارة المياه والبيئة، الاستاء نائف علي مسعد الخليفي” …