العميد الوالي يلتقي قيادات السلطة المحلية والأمنية في مديرية مودية بمحافظة أبين

(عدن السبق)متابعات:

التقى العميد محسن عبدالله الوالي، القائد العام لقوات الحزام الأمني، اليوم بقيادات السلطة المحلية والأمنية في مديرية مودية بمحافظة أبين، وذلك بحضور قائد الحزام في المحافظة العميد حيدرة السيد.

وناقش الاجتماع الذي حضره الاستاذ سمير الحيد مدير عام المديرة، والاستاذ حسين دحة رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية، والشيخ صالح المجعلي شيخ قبيلة آل حسنة، والمقدم حسين مسعود الوليدي مدير أمن المديرية، والنقيب جمال الصالحي قائد الحزام الأمني، والنقيب عبدالولي السيد أبو راوية أركان حزام مودية، عددًا من القضايا التي تخص مودية، أهمها الوضع الأمني في المديرية.

وفي الاجتماع، شدد العميد الوالي على أهمية التنسيق والتعاون بين القوات الأمنية والسلطة المحلية لتعزيز الأمن والاستقرار في مودية، مؤكدا أن قوات الحزام الأمني ملتزمة ببذل كل الجهود لمكافحة الإرهاب والجريمة وضمان سلامة المواطنين، جنبا الى جنب مع السلطة المحلية ،وقيادة الانتقالي، وإدارة الأمن .

كما تم استعراض الوضع الأمني في المديرية والتحديات التي تواجهها، بالإضافة إلى بحث سبل تحسين التعاون بين الجهات المعنية لتعزيز الاستقرار، وتم الاتفاق على عدد من الخطوات العملية لتعزيز الأمن ومكافحة النشاطات الإرهابية والإجرامية في المنطقة.

أكد العميد الوالي أن قوات الحزام الأمني ستواصل العمل جنبًا إلى جنب مع السلطة المحلية والأمنية لتحقيق الأهداف المشتركة في تعزيز الأمن والاستقرار في مودية وجميع مناطق محافظة أبين، للقضاء على نشاط عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي، وتطبيق سيادة النظام والقانون ووقف كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار وسكنية المواطنين

من جانبه، أشاد مدير مديرية مودية سمير الحيد بجهود قوات الحزام الأمني في المحافظة على دورها الكبير التي بذلته في مكافحة الإرهاب ،وتثبيت الأمن والاستقرار، وأكد دعم السلطة المحلية لكافة الاجراءات التي تهدف إلى تحسين الوضع الأمني في المديرية.

مثمنا جهود القائد العام ،وقائد حزام أبين، في معالجة الكثير من القضايا التي تهم المديرية، وتذليل الصعاب أمام الاجهزة الأمنية للقيام بعملها وتنفيذ مهامها.

من جانبهم، قدم رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي، ومدير أمن المديرية، وقائد الحزام الأمني، إحاطة كاملة بالحالة الأمنية في مودية.. مستعرضين المعوقات التي تحيل عن تنفيذ المهام، إضافة إلى خطط العمل في معالجة وإنهاء الاشكاليات التي تشهدها بعض مناطق المديرية.

حضر اللقاء، العميد معتز الحوشبي رئيس عمليات الحزام الأمني، والعقيد صدام السرحي رئيس عمليات حزام أبين، وعدد من قادة وضباط الحزام الأمني.

شاهد أيضاً

الرئيس الزُبيدي يعزي ملك المغرب بوفاة والدته

(عدن السبق)متابعات: توجه الرئيس عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، …