*باخبيرة ومدير عام التواهي يناقشو كيفية تعزيز خدمة المياه بالمديرية*

(عدن السبق) خاص:
عقد صباح اليوم في مكتب مدير عام مؤسسه المياه والصرف الصحي بالعاصمة عدن،لمناقشة وضع خدمتي المياه والصرف الصحي  في أحياء مديرية التواهي.

حيث ضم اللقاء مدير المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بعدن المهندس محمد باخبيرة، ومدير عام مديرية التواهي القاضي وجدي علوان الشعبي ، و مدير المياه بمديريه التواهي  المهندس رائد محمد ،و مدير الصرف الصحي المهندس محمد علي  وشخصيات اجتماعية  من ابناء التواهي.

وتناول اللقاء جملة من الموضوعات المتعلقة بخدمات المياه والصرف الصحي، حيث تم مناقشة الأسباب التي أدت إلى ضعف وصول المياه للمناطق المرتفعه  كالربط العشوائي المخالف والقطع البيبات الرئيسيه من قبل بعض المخالفين وعبث  في خطوط الشبكة الرئيسية.

كما تم خلال اللقاء وضع الحلول والمعالجات الكفيلة بتحسين خدمات المياه والصرف الصحي في بعض أحياء المديرية وذلك عبر النزول الميداني وتحديد اهم الاحتياجات لتحسين خدمة المياه بالمديرية.

وأكد مدير عام التواهي القاضي وجدي على أهمية توفير خدمة المياه وبشكل مستمر ومستدام لأهالي مديرية بالتواهي مشدداً على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمعالجة مشاكل نقص خدمة المياه وتحسينها بالشكل المناسب مما يلبي احتياج المواطن بالمديرية.

شاهد أيضاً

أمين مجلس شحن يستقبل رئيس قسم الرعاية الصيدلانية بمحافظة ظفار

(عدن السبق)خاص: استقبل أمين عام المجلس المحلي بمديرية شحن، الشيخ محمد سعيد شيحان، ومعهمدير مستشفى …