العناوين

تحضيرية تجمع شباب عدن المستقل تكرم فقيد الإعلام العدني “جميل محسن” في أربعينية وفاته

عدن(عدن السبق)خاص:

قدمت اللجنة التحضيرية لتجمع شباب عدن المستقل لأسرة فقيد الإعلام العربي عامة والعدني خاصة الأستاذ/ جميل محسن درع الوفاء للشخصيات العدنية البارزة.

 

حيث قُدم الدرع لإبن الفقيد الإعلامي/ جهاد جميل محسن من قبل رئيس اللجنة التحضيرية للتجمع/خالد الحميقاني ورئيس اللجنة الإعلامية/ عمر الرخم وأعرب الإعلامي /جهاد جميل محسن عن عظيم شكره وعرفانه لتجمع شباب عدن المستقل لهذه اللفته الكريمه والتي لم تسعى او تسبقهم بها أي جهة كانت حكومية أو غير حكومية.

 

وفي كلمة ألقاها رئيس اللجنة التحضيرية للتجمع/ خالدالحميقاني أكد من خلالها أننا في عدن خاصة والوطن العربي عامة خسرنا هامة إعلامية كبيرة وعلم من أعلام عدن في مجال الصحافة والإعلام ،كما أكد أن الفقيد كان من أول الداعمين للشباب في إنشاء مكون شبابي عدني يدافع عن عدن وأبناء عدن في جميع المحافل المحلية والدولية وكان على تواصل دائم بنا وكان يدعمنا في كل خطوة نخطوا إليها رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته.

 

جاء ذلك في أربعينية الفقيد التي أقامها منتدى الباهيصمي الثقافي والإجتماعي عصر يومنا هذا الخميس في مقر المنتدى في مديرية المنصورة مدينة عدن.

 

ويأتي هذا التكريم من قبل اللجنة التحضيرية لتجمع شباب عدن المستقل وفاءً وعرفاناً وتقديراً لأحد الكوادر العدنية والهامة الإعلامية الكبيرة الفقيد / جميل محسن الذي كان علم من أعلام عدن خاصة والوطن العربي عامة في مجال الصحافة والإعلام.

 

 

 

اللجنة الإعلامية لتجمع شباب عدن المستقل.
24/يناير/2019م

شاهد أيضاً

انتقالي العاصمة يقيم لقاء تشاوري لمناقشة أداء ونشاط الدوائر السياسية في هيئات الانتقالي بمديريات العاصمة

نظمت الإدارة السياسية في تنفيذية انتقالي العاصمة  عدن بإدارة الأستاذ صائل الغزالي، لقاءً تشاورياً هاماً حول أداء ونشاط الإدارات السياسية في