العناوين

عدن..منظمة فرنسية تبحث سبل دعم الشباب نحو التمكين الاقتصادي وريادة الأعمال

(عدن السبق)خاص:
في إطار توجه وخطط السلطة المحلية بالعاصمة  عدن نحو خلق مساحات وبيئة جاذبة لتعزيز التعاون والتنسيق مع المنظمات الدولية والمنظمات الدولية غير الحكومية واستيعاب التدخلات وتوظيفها التوظيف الأمثل، استقبل الأستاذ محمد الجنيدي مدير عام مكتب وزير الدولة، محافظ العاصمة  عدن لشؤون مجلس الوزراء اليوم بمكتبه بديوان المحافظة المدير القطري لمنظمة سوبر نوفيه الفرنسية، وممثلي المنظمة.

وناقش اللقاء، الذي حضره المهندس محسن باقطيان مدير الوحدة التنفيذية للمشاريع الممولة خارجيا والدكتورة مايسة عُشيش مدير عام التدريب والتأهيل بديوان المحافظة، سبل تعزيز أوجه التعاون والتنسيق بين السلطة المحلية بالعاصمة عدن والمنظمة الفرنسية وفتح مساحات أوسع، لخلق شراكات تعزز من فرص استيعاب التمويلات والمنح المقدمة من فرنسا في مجالات التمكين الاقتصادي وتشجيع مشاريع ريادة الأعمال خاصة فئات الشباب.

واستعرض اللقاء تجربة المنظمة الفرنسية خلال العام الماضي ودورها في دعم وتشجيع الابداع والابتكار، وتمويل المشاريع الصغيرة، وريادة الأعمال، إضافة إلى الخطط والبرامج التي تعتزم المنظمة ترتيبها في الفترة المقبلة.

من جانبه أكد الجنيدي أن قيادة السلطة المحلية ممثلة بمعالي وزير الدولة محافظ العاصمة  عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، قد سعت لرعاية و المؤتمر الوطني للشباب والذي قدم تجربة رائدة في تأهيل وتطوير مهارات الشباب وتشجيع العمل الإبداعي، وهي ماضية في تعزيز هذا التوجه من خلال شراكات أوسع مع المنظمات والجهات المانحة.

شاهد أيضاً

انتقالي العاصمة يقيم لقاء تشاوري لمناقشة أداء ونشاط الدوائر السياسية في هيئات الانتقالي بمديريات العاصمة

نظمت الإدارة السياسية في تنفيذية انتقالي العاصمة  عدن بإدارة الأستاذ صائل الغزالي، لقاءً تشاورياً هاماً حول أداء ونشاط الإدارات السياسية في