العناوين

مدير #البريقة يتسلم مشروع الرصف الحجري لشارع أبوبكر من الجهة المنفذة

(عدن السبق) خاص عدن:

تسلم مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، مشروع الرصف الحجري لشارع أبوبكر بمنطقة السي كلاس من الجهة المنفذة ” مكتب عبدالله محمد حسن للمقاولات العامة ” ، البالغ تكلفته ” 73 ألف دولار ” ، بتمويل من مشروع الأشغال العامة .

وخلال عملية الإستلام ، عبر اليزيدي عن إرتياحه من إنجاز المشروع والذي شكل نقلة نوعية للشارع وإبرازه بالمنظر الجمالي ، مشيداً بدور مشروع الأشغال العامة على إستجابته لإحتياجات مديرية البريقة في تنفيذ العديد من مشاريع رصف الشوارع في مختلف مناطق المديرية .

وأشار مدير عام البريقة بأن المديرية تشهد وستشهد خلال الفترة القادمة تنفيذ المزيد من المشاريع الخدمية والتنموية للنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ، وكذا إعادة الرونق الجمالي للمديرية التي تتميز عن بقية مديريات محافظة عدن بطابعها السياحي .

حضر عملية الإستلام ، مدير مكتب مدير عام المديرية أحمد بن أحمد باحبيب ، وعاقل منطقة السي كلاس جمال أحمد ناجي ، والمهندس الإستشاري للمشروع حسين عوض البكري .

شاهد أيضاً

انتقالي العاصمة يقيم لقاء تشاوري لمناقشة أداء ونشاط الدوائر السياسية في هيئات الانتقالي بمديريات العاصمة

نظمت الإدارة السياسية في تنفيذية انتقالي العاصمة  عدن بإدارة الأستاذ صائل الغزالي، لقاءً تشاورياً هاماً حول أداء ونشاط الإدارات السياسية في