الحالمي: نضع أيدينا بأيدي أهالي المنصورة ومدراء أقسام الشرطة لتحقيق أمن نموذجي بالمديرية

عدن (عدن السبق) خاص:

أسهم صباح اليوم الاستعراض الصباحي للقوة العسكرية لكتيبة الاحتياط الثانية وقطاع المنصورة بإعطاء دفعة معنوية كبيرة للجنود بإشراف القائد كمال مطلق الحالمي قائد الكتيبة، قائد القطاع.

فقد أظهر جنود الكتيبة والقطاع في الطابور العام إمكانيات قتالية عالية أمام الحاضرين من قيادة وأركان الكتيبة والقطاع يتقدمهم القائد كمال مطلق الحالمي، مقدمين عروضاً أمنية نالت استحسان الجميع.

وخلال العرض أشار قائد الكتيبة والقطاع إلى أن هذه القوة هي لخدمة أمن مديرية المنصورة، وحماية لأهالي المديرية في مختلف مناحي الحياة العامة بالتنسيق والتعاون مع جميع مدراء أقسام الشرطة في المنصورة وهي:-
قسم شرطة المنصورة.
وقسم شرطة القاهرة.
ومركز شرطة كابوتا.
ومركز شرطة الدرين.

مضيفاً أن كل تلك التنسيقات الأمنية بين كتيبة الاحتياط الثانية وقطاع المنصورة وأقسام الشرطة تنفذ بعد التواصل المباشر مع القائد اللواء الركن شلال علي شائع مدير أمن العاصمة عدن، والأستاذ محمد عمر البري مدير عام مديرية المنصورة.

ودعا القائد كمال الحالمي في كلمته مواطني المنصورة إلى وضع أيديهم في أيدي أخوانهم بقيادة وأفراد كتيبة الاحتياط الثانية والقطاع الذين ينشدون تحقيق أمناً نموذجياً يُحتذى به على مستوى جميع مديريات العاصمة عدن، مطالباً الجنود بالتحلي بالجاهزية الأمنية في كل الأوقات تحسباً لأي طارئ.

وأمام جنود كتيبة الاحتياط الثانية وقطاع المنصورة رفع القائد كمال الحالمي شكره وتقديره إلى قيادة التحالف العربي في العاصمة عدن الذي تقوده حنكة عسكرية رفيعة دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة التي لم تألوا جهداً في دعم كل ما يتعلق بأمن مواطني العاصمة عدن سواء بالرجال أو المال أو العتاد.

حضر العرض العسكري المقدم الخضر الدوبحي النائب الثاني لقائد كتيبة الاحتياط الثانية وقطاع المنصورة، والأخ عبدالله فضل مدير عمليات الكتيبة والقطاع، ومدير معسكر المشاريع ونائبه، والمدرب العسكري للكتيبة والقطاع عبدالصمد العمري، بالإضافة إلى عدد من الضباط، وكذا قادة النقاط الأمنية.

شاهد أيضاً

استمرار حملات ضبط وإغلاق المحلات التجارية المخالفة والمتخلقة عن سداد الرسوم القانونية في البريقة

نفذت السلطة المحلية بالبريقة في العاصمة  عدن، لليوم الثاني على التوالي حملات ضبط