العناوين

برعاية الرئيس الزُبيدي .. سيئون تشهد عرس جماعي ل 82 عريساً

(عدن السبق)متابعات:

تحت رعاية الرئيس عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، شهدت مدينة سيؤن قبل قليل، انطلاق مراسم الاحتفال لتزوج 82 عريسا وعروسة في مدينة سيئون، ضمن فعاليات مهرجان مطلع المطالع للألعاب الشعبية الشبوانية، الذي تنظمه حافة الحوطة.

وزينت سيئون بأهازيج الألعاب الشعبية عمت الفرحة المئات من القادمين من مختلف مديريات حضرموت إلى مدينة سيئون للمشاركة في العرس الجماعي الذي تقيمه حافة الحوطة.

وعلى أنغام لعبة الشبوانية ورقصة الزربادي، وإلقاء العديد من القصائد الشعرية تم زفاف 82 عريس وعروسة بحضور ومشاركة عدد من القيادات والشخصيات الاجتماعية والسياسية.

العرس الجماعي أقيم لترشيد الإنفاق وترسيخ قيم التعاون والتآلف والتكافل الاجتماعي والابتعاد عن مظاهر البذخ والإسراف والتبذير وغيرها من السلوكيات غير الحميدة.

يذكر أن المجتمع في حضرموت يشجع حفلات الزواج الجماعي لما لها من أهداف سامية في تخفيف معاناة الشباب بتيسير أمور زواجهم، مساهمة في بناء مجتمع متماسك ومستقر.

شاهد أيضاً

برعاية دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي وبمشاركة سباحون من جميع محافظات الجنوب … “باهرب” يحقق المركز الأول في بطولة البلدة المفتوحة للسباحة وينال شرف المشاركة في البطولة العربية بالقاهرة.

(عدن السبق)خاص: برعاية دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي وإشراف الاتحاد العربي للسباحة والألعاب …