العناوين

الرئيس الزُبيدي يُعزَّي في وفاة المناضل العميد علي مقبل محمد

(عدن السبق)خاص:

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المُسلحة الجنوبية، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية ومواساة في وفاة المناضل الأكتوبري العميد علي مقبل محمد البسيسي “السيلة”، الذي وافاه الأجل بمحافظة الضالع، بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال.

وعبّر الرئيس القائد في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته أبناء الفقيد عبد المنعم، وجلال  وفهمي، وتوفيق، وعواد، وسميح، وإخوانه عبد الكريم، وسيف، وعبّدالحافظ، وصالح، وأفراد أسرة الفقيد وذويه كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المُصاب الجلل.

وعدد الرئيس القائد في البرقية الأدوار النضالية للفقيد، الذي كان واحدا من القادة العسكريين الذين تصدروا الكفاح المسلّح ضد المستعمر البريطاني، حتى تكللت تضحياتهم بالنصر المؤزر وتحقيق الاستقلال الوطني في 30 نوفمبر 1967م، وما تلاها من إسهامات في بناء المؤسسة العسكرية، وعطاءات مشهودة في سفر الثورة الجنوبية التحررية، والتي استمرت حتى آخر أيام حياته.

وابتهل الرئيس القائد في ختام برقيته إلى المولى العلي القدير بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

شاهد أيضاً

دفاع شبوة تنعي استشهاد الجندي البطل محمد المحرابي

(عدن السبق)متابعات: نعت قوات دفاع شبوة تنعي استشهاد الجندي البطل محمد احمد المحرابي احد منتسبي …