التعادل الإيجابي يحسم مواجهة الميناء وشمسان في دوري عدن الممتاز

(عدن السبق)متابعات:

حسم التعادل الإيجابي مواجهة لقاء فريقا الميناء وشمسان بنتيجة هدف لكل منهما ،في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الجمعة على ملعب الشهيد الحبيشي الكائن بمنطقة كريتر ،وذلك لحساب الجولة الخامسة عشر لدوري عدن الممتاز لكرة القدم بنسختها الثانية الذي ينظمه إتحاد الكرة بعدن وبرعاية معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن أ.أحمد حامد لملس ودائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي وبدعم بنك البسيري للتمويل الأصغر وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن.

بدأت المباراة وسط حماس كبير من جانب لاعبو الفريقين الذين حاولوا كل منهما تهديد مرمى الآخر في أكثر من مناسبة وفي وقت مبكر كاد الميناء أن يسجل هدف السبق عن طريق ركلة جزاء لكن تم إهدارها،ليرد شمسان بعدها بدقائق قليلة وتحديداً عند الدقيقة (الـ6)بهدف السبق سجله اللاعب أحمد جلال الروني لينتهي الشوط الأول بتقدم شمسان بهدف دون رد .

وفي الشوط الثاني دخل لاعبو الميناء بتعليمات جديدة من مدربهم الكابتن مروان موسى وهي التقدم أكثر نحو مرمى شمسان من ما أدى ذلك إلى وقوع حارس مرمى شمسان بالخطأ بتمريره الكرة نحو أقدام مهاجم الميناء أيمن محمد الواقع خارج منطقة الجزاء ليضعها الأخير في المرمى بإتقان،بعدها واصل الميناء ضغطه لتسجيل هدف الفوز في أكثر من مناسبة لكن دون جدوى ،بالمقابل حاول شمسان تهديد مرمى الميناء في بعض الفرص الخطيرة السانحة لمهاجمي الجبل وكانوا قريبين من الخروج بثلاث نقاط ثمينةلكن تعامل بعض اللاعبين في إهدار الفرص كانت غريبة بعض الشي لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما .

وبهذا التعادل الإيجابي رفع فريق شمسان رصيده إلى25 نقطة متساويا مع الروضة الذي يلعب غدا أمام الشعلة ،في حين أرتفع رصيد الميناء إلى 13 نقطة في المركز الثامن في سلم الترتيب .

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من خالد الوحيشي(حكم ساحة)وساعده على الخطوط كلاً من مصعب الميسري وعبدالله العزاني فيما كان حكما رابعا عبدالله الهاملي وقد راقب المباراة الكابتن جمال البارعي،فيما كان عبدالله العزب مقيما للحكام .

وعقب نهاية اللقاء تحصل لاعب نادي الميناء ومنتخبا الوطني للناشئين(ارمان عبدالله مصطفى)كأفضل لاعب في المباراة وقد تسلم جائزته المستحقة من نائب رئيس نادي الميناء القاضي مختار صنعاني والمقدمة من بنك البسيري للتمويل الأصغر

شاهد أيضاً

الروضة يعمق جراح الشعلة بثلاثية في دوري عدن الممتاز

(عدن السبق)متابعات: حقق فريق الروضة فوزاً مستحقا على صاحب الأرض والجمهور الشعلة بنتيجة ثلاثة أهداف …