وزارة العدل تناقش الخطة التشغيلية للعام 2024م

(عدن السبق)متابعات:

عقد مجلس وزارة العدل اجتماعه الدوري، اليوم، برئاسة معالي وزير العدل القاضي بدر العارضة، وذلك لمناقشة سير العمل بالخطة التشغيلية للوزارة لعام 2024م، وخطة عمل المنظومة الإدارية خلال شهر رمضان المبارك.

واستعرض الاجتماع، جملة من التقارير ضمن جدول أعماله منها مناقشة الأولويات المحددة في الخطة التشغيلية لعام 2024 من أجل الارتقاء بالعمل وحسن الأداء وفقاً للميزانية المتاحة، ومدى جاهزية قطاعات الوزارة لخطة العمل الإداري خلال شهر رمضان المبارك، كما ناقش التقرير المقدم من قطاع المكتب الفني حول العمل على تعزيز التنسيق المشترك بين الوزارة والمنظمات الدولية العاملة في مجال العدل وسيادة القانون, كما أحال الدراسة الخاصة بإنشاء قسم مختص باستقبال الشكاوى إلى القطاع المختص من أجل إثرائها بالاضافات اللازمة وتطرق إلى عدد من التظلمات المقدمة وأقر بشأنها المعالجات اللازمة.

وخلال الاجتماع, ثمن الوزير العارضة النجاحات التي تحققت من قبل كافة قطاعات الوزارة والجهود المبذولة لتعزيز العمل خلال العام الحالي.. مشدداً على وكلاء الوزارة بذل أقصى الجهود من أجل استكمال تنفيذ الخطط والبرامج التشغيلية التي حُددت لمواصلة البناء الإداري والمؤسسي بكافة مستوياته.

وشهد الاجتماع تقديم عدد من المداخلات والإضافات من قبل وكلاء الوزارة حول سير عمل القطاعات، وما يلزم من المقترحات والتصورات الخاصة بالرفع من مستوى الأداء وجودة العملية الإدارية.

حضر الاجتماع, مدير مكتب وزير العدل الاستاذ رائد الشرجبي.

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي الديس الشرقية يجري زيارة عيدية لأسرة الشهيد عفيف علي الوحيري

(عدن السبق)متابعات: قام رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الديس الشرقية بمحافظة حضرموت، الأستاذ …