اللواء بن بريك يلتقي عددا من مقادمة حضرموت وشخصياتها الاجتماعية


(عدن السبق)خاص:

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس في العاصمة عدن، بالشيخ سالمين بن مجنح الحمومي شيخ قبائل الحموم، وعددا من مقادمة حضرموت وشخصياتها الاجتماعية.

وفي مستهل اللقاء الذي حضره الأستاذ فادي باعوم عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رحب اللواء بن بريك بكافة الحاضرين، مقدما لهم التهنئة بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك.

واطلع اللواء بن بريك خلال اللقاء، على الأوضاع العامة في محافظة حضرموت عامة، ومناطق وادي حضرموت بشكل خاص، حيث استعرض اللقاء أبرز الهموم التي يعاني منها عموم أبناء حضرموت الوادي، ومناطق الامتيازات النفطية، من تأثير الانبعاثات المصاحبة لعملية استخراج النفط، وتأثيراتها المباشرة وغير المباشرة على الإنسان، والثروة الحيوانية والزراعية.

وفي هذا الشأن أكد نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، على ضرورة تفعيل اللجنة الأهلية لمتابعة جوانب الاتفاقيات النفطية التي تخص مناطق الامتيازات، والحرص والمتابعة المستمرة لضمان الحماية والمحافظة على الأرض والإنسان.

ومن جانبهم عبر الحاضرون عن شكرهم وتقديرهم للواء أحمد بن بريك على حسن الاستقبال، مثمنين اهتمامه الكبير وجهده الساعي للتخفيف من معاناة المواطنين في مختلف الجوانب.

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي الديس الشرقية يجري زيارة عيدية لأسرة الشهيد عفيف علي الوحيري

(عدن السبق)متابعات: قام رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الديس الشرقية بمحافظة حضرموت، الأستاذ …