مجلس نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بشبوة يعقد اجتماعه ويقر خطة نشاطه للعام 2024م


(عدن السبق)خاص:

عقد مجلس نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين فرع محافظة شبوة اليوم الخميس، اجتماعه الدوري برئاسة الأستاذ سعيد صالح الصقري رئيس مجلس الفرع.

وناقش الاجتماع عدد من القضايا المتعلقة بنشاط الفرع ووضع المعالجات الصعوبات والمعوقات التي واجهت مجلس الفرع خلال الفترة الماضية .

وحيا المجتعمون دعم ومتابعة نقيب الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين الاستاذ عيدروس باحشوان واعتماد تأثيث مكتب النقابة الجديد ، كما عبروا عن شكرهم وتقديرهم لجهود مشرف الفرع بالمحافظة عضو المكتب التنفيذي للنقابة الاستاذ جمال شنيتر ودوره المتميز في تذليل وحل عدد من الصعوبات .

وعبرت النقابة عن تضامنها مع كل الإعلاميين والصحفيين في المحافظة، داعية السلطة المحلية إلى تقدير وتثمين جهود الإعلاميين، وتقدير ظروفهم المعيشية الصعبة .

وناقش الاجتماع مستوى إنجاز استكمال إجراءات صرف بطائق العضوية لبعض طالبي العضوية في الفترة السابقة، وفي هذا الصدد أعربت قيادة فرع المحافظة عن ارتياحها بتوزيع الدفعة الأولى من بطاقات العضوية يوم امس ، واكدت على أهمية مضاعفة الجهود والتواصل مع قيادة المكتب التنفيذي للنقابة في عدن لإنجاز الدفعة الثانية ، كما جددت دعوتها لبقية الإعلاميين لسرعة استكمال الوثائق المطلوبة حسب الشروط التي وضعتها النقابة .

كما أقرت النقابة تشكيل لجنة من الفرع لتدشين استقبال طلبات الانتساب للنقابة في مدينة عزان برئاسة عضو قيادة الفرع محمد بالطيف وذلك لتسهيل عملية الانتساب الإعلاميين في المديريات الجنوبية من المحافظة .

وناقش المجلس في اجتماعه التقرير السنوي للعام الماضي ، وفي هذا الجانب ثمن المجلس الجهود التي بذلت من مدراء الدوائر بمجلس الفرع على الرغم من الصعوبات والمعوقات .

كما أقر الاجتماع خطة الأنشطة للعام 2024 والتي شملت على عدد من الأنشطة في مجالات التدريب والتأهيل وتكريم الإعلاميين والحلقات النقاشية والزيارات الإعلامية وغيرها ، ووقف المجلس أمام بعض القضايا المتعلقة بالجانب المالي.

وتطرق المجلس في اجتماعه إلى العديد من المواضيع الإدارية والتنظيمية، إضافة إلى ذلك شدد مجلس الفرع في اجتماعه على ضرورة ترتيب واستكمال تأثيث مقر الفرع الجديد في عاصمة المحافظة وافتتاحه خلال الأسبوع القادم .

هذا وقد أفضى الاجتماع إلى اتخاذ عدد من القرارات والتوصيات الهادفة إلى تنشيط عمل المجلس خلال الفترة القادمة .

وفي سياق متصل قام عضو المكتب التنفيذي لنقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين مشرف النقابة في شبوة جمال شنيتر ومعه رئيس وأعضاء مجلس فرع النقابة بالمحافظة اليوم بزيارة تفقدية لمقر النقابة الجديد بمدينة عتق، حيث اطلعوا على سير التجهيزات للانتهاء من اعمال التاثيث..

شاهد أيضاً

افتتاح مركز العزل الطبي بالمستشفى المركزي بحكوله لاستقبال حالات مرض الكوليرا بالضالع

بتوجيهات من محافظ محافظة الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح، تم الاعلان عن