2:09 صباحًا الأربعاء ,17 أبريل 2024

اللواء بن بريك يطلع على سير عمل تجهيزات مستشفى عدن الخيري ومركز غسيل الكلى


(عدن السبق)خاص:

اطلع اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوب، على سير عمل التجهيزات لكل من مستشفى عدن الخيري ومركز غسيل الكلى، اليوم الخميس في العاصمة عدن، وذلك خلال اجتماع، ضم كل من الأستاذ راشد حازب وكيل وزارة الصناعة والتجارة، والمهندس سالم الوليدي مدير عام كهرباء عدن، والشيخ أبو بكر باعبيد رئيس الغرفة التجارية، وكل من القائمين على مستشفى عدن الخيري ومركز عدن الخيري، الأستاذ فهد البري، والشيخ عبدالرحمن صالح العبادي، والشيخ محمد عوض صالح.

واستمع اللواء أحمد سعيد بن بريك من القائمين على مستشفى عدن الخيري ومركز غسيل الكلى إلى آخر تطورات سير العمل في المشروعين الخيريين، وإلى العراقيل التي تواجه سير العمل فيهما، وخاصة في إمدادات التيار الكهربائي، حيث شدد اللواء على ضرورة التعاون والتكافل بين المؤسسات الحكومية والمؤسسات الخيرية بما يخدم المواطنين.

وفي هذا السياق أبدى المهندس سالم الوليدي استعداد إدارته للتعاون مع هذين المشروعين الخدميين لما فيه من تخفيف الأعباء على كاهل المرضى ذوي الدخل المحدود.

وناقش الاجتماع سُبل التعاون والعمل بروح الفريق الواحد بين المؤسسات الحكومية والمؤسسات الخيرية، وماهية النقاط والرؤى المشتركة الواجب تنفيذها لخدمة الصالح العام.

ومن جانبهم عبر الحاضرون عن تقديرهم لحرص وجهود نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، الرامية إلى تذليل الصعوبات التي تواجه المشاريع الخيرية، ومساندته المتواصلة للأعمال التي تعود بالنفع على المجتمع.

شاهد أيضاً

د. صدام عبدالله: ستظل تضحيات قواتنا الجنوبية مصدر إلهام لأجيالنا القادمة

(عدن السبق)متابعات: قال المستشار الإعلامي للرئيس الزُبيدي د. صدام عبدالله رئيس قطاع الصحافة والإعلام الحديث …