إغاثية الانتقالي تدشن إرسال” 2900″ سلة غذائية إلى الأسر المحتاجة في سقطرى

(عدن السبق)خاص:
دشنت هيئة الإغاثة والأعمال الإنسانية المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، عملية إرسال 2900 سلة غذائية على الأسر المحتاجة في محافظة سقطرى، بتوجيهات الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي وبدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة.

وعبرت المحامية نيران سوقي رئيس هيئة الإغاثة والأعمال الإنسانية، خلال التدشين الذي شارك فيه الأستاذ منيف الجفري مدير الإدارة التنظيمية في تنفيذية انتقالي العاصمة عدن وعدداً من قيادة الهيئة، عن شكرها للرئيس الزبيدي على دعمه المتواصل للجهود الإغاثية في محافظات الجنوب، مقدمة شكرها لدولة الإمارات العربية المتحدة على وقوفها الدائم إلى جانب شعب الجنوب ومساعدته المستمرة له.

من جهته أشاد اللواء سالم السقطري، وزير الزراعة والري والثروة السمكية في حكومة المناصفة، بجهود جميع العاملين في هيئة الإغاثة والأعمال الإنسانية على حرصهم على إيصال المساعدات إلى مستحقيها بأسرع وقت ممكن في سقطرى، مؤكداً على أهمية هذه المساعدات الغذائية في التخفيف من معاناة الأسر المستهدفة في محافظة سقطرى.

وتأتي هذه المساعدات الغذائية في إطار الجهود المبذولة للتخفيف من معاناة الأسر المحتاجة في سقطرى، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تواجهها البلاد تزامناً مع حلول شهر رمضان الفضيل.

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي الديس الشرقية يجري زيارة عيدية لأسرة الشهيد عفيف علي الوحيري

(عدن السبق)متابعات: قام رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الديس الشرقية بمحافظة حضرموت، الأستاذ …