صندوق صيانة الطرق يواصل أعمال الاستجابة السريعة لفتح الطرقات في أبين

(عدن السبق)خاص:
لازالت جهود صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي بالعاصمة عدن بتمويل وإشراف اعمال الإستجابة السريعة لفتح الطرقات تتواصل لإزالة مخلفات السيول المتراكمة أمام حركة السيارات ، مع إزالة أي معوقات قد تسمح بتجمع مياه السيول في المنطقة المحيطة بجسر وادي حسان .

وتعمل الفرق الفنية للجهة المنفذة في هذه الأثناء عبر 6 شيولات بسرعة إزالة الأشجار المتواجدة على مدخل ومخرج الوادي في مع جرف المخلفات الترابية والأحجار التي تحجز سريان مجرى السيول في الوادي و مما قد توقف حركة السير.

وتجري هذه الأعمال بحضور المهندس خالد الحميقاني مدير عام مكتب الاشغال العامة والطرق بمحافظة أبين والمهندس فائز عقلان مدير عام الدراسات والتصاميم والمهندس رمين محمد عبدالعزيز مدير إدارة الإشراف والمتابعة والمهندس عباس صالح أحمد مدير عام الصيانة الطارئة والمهندس محمد صالح الوحيشي مدير مشاريع الطرقات في أبين.

وقد قال المهندس فائز عقلان مدير عام الدراسات والتصاميم في صندوق صيانة الطرق أن جهود الاستجابة السريعة الذي يمولها صندوق الطرق لازالت مستمرة في إزالة أي معوقات أو حواجز تمنع جريان مياه السيول على الطريق الدولي الذي يمر من وداي حسان .

واضاف عقلان أن الأعمال التي تقام تحرص على فتح الطريق أمام حركة المواطنين والسيارات لتسهل مرورهم ومنع توقف مصالحهم وتعطيلها بسبب السيول ، والذي تحرص قيادة وزارة الاشغال العامة والطرق ممثلة بمعالي وزير الأشغال المهندس سالم محمد الحريزي وقيادة صندوق الطرق ممثلة بالمهندس معين محمد الماس على تواصل جهود ازالتها تحسبا لهطول الأمطار لاحقاً وعودة المعاناة السابقة التي يمر بها المواطنين جراءها.

وتنفذ الأعمال بتمويل وإشراف صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن وبتوجيهات وزارة الاشغال العامة والطرق.

صادر عن : وحدة الاعلام بصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي.

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي الديس الشرقية يجري زيارة عيدية لأسرة الشهيد عفيف علي الوحيري

(عدن السبق)متابعات: قام رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الديس الشرقية بمحافظة حضرموت، الأستاذ …