أمانة الانتقالي تُهنئ شعب الجنوب بمناسبة الذكرى السابعة لإعلان عدن التاريخي وتأسيس المجلس

(عدن السبق) خاص:
عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس، اجتماعها الدوري في مقرها بالعاصمة عدن، برئاسة الأستاذ فضل محمد الجعدي، عضو هيئة الرئاسة الأمين العام للأمانة العامة.

وقدمت الأمانة العامة في مستهل اجتماعها تهانيها للرئيس القائد عيدروس الزُبيدي ولشعب الجنوب وقواته المسلحة بمناسبة الذكرى السابعة لإعلان عدن التاريخي وتأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي، مؤكدة على عظمة هذا الإنجاز الوطني الذي مثّل نقطة تحول مهمة في مسيرة نضال شعب الجنوب لاستعادة سيادته وتحقيق أهدافه المنشودة.

كما هنأت الأمانة العامة عمال الجنوب بمناسبة حلول عيد العمال العالمي الأول من مايو، تقديرًا لجهودهم الكبيرة وعطائهم المتواصل في مختلف المجالات، ودورهم الحيوي في بناء وتنمية الوطن.

واستعرض الاجتماع تقرير الفصل الأول لأداء دوائر الأمانة وهيئات المجلس المحلية بالمحافظات لعام 2024، المقدم من الدائرة التنظيمية والذي تضمن عرضًا مفصلًا للأنشطة والبرامج التي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية، وذلك في إطار خطة عمل الأمانة العامة الرامية إلى تحقيق أهداف المجلس الانتقالي الجنوبي وتطلعات شعب الجنوب.

وناقش الاجتماع تقرير الانضباط الوظيفي لكادر الأمانة العامة لشهر أبريل المقدم من الدائرة الإدارية والمالية، حيث تم التأكيد على أهمية الالتزام بالأنظمة واللوائح المنظمة للعمل والارتقاء بمستوى الأداء الوظيفي.

ووقفت الأمانة خلال اجتماعها أمام جُملة من القضايا السياسية والاقتصادية التي تشهدها محافظات الجنوب، وقدم المجتمعون عددا من المقترحات والحلول والتوصيات بشأنها.

واستعراض الاجتماع تقرير النشاط الأسبوعي لدوائر الأمانة العامة، حيث تم الاطلاع على سير العمل في مختلف الدوائر وإنجازاتهم خلال الأسبوع الماضي، وكذا استعرضت محضر اجتماعها السابق وتمت المصادقة عليه.

شاهد أيضاً

العميد الوالي يؤكد على أهمية تعزيز جهود مكافحة الإرهاب بأبين

شدد القائد العام لقوات الحزام الأمني، العميد محسن بن عبد الله الوالي،