العناوين

مأمور الشحر يتابع سير عمل مشروع إعادة تأهيل صالة الإنزال السمكي

(عدن السبق)متابعات:
تابع الأستاذ عادل أحمد باعكابة المدير العام لمديرية الشحر بمعية الأستاذ خالد مرعي مدير عام مراكز الإنزال والموانئ السمكية بهيئة المصائد العمل في مشروع إعادة تأهيل صالة الإنزال السمكي ( الحراج ) ضمن مشروع إعادة تأهيل مركز الإنزال السمكي بالشحر الممول من الوكالة الألمانية للتعاون الدولي GIZ . 

وتعرف المدير العام من المهندس وليد بانبيلة مستشار الإنشاءات بالوكالة الألمانية والمقاول المنفذ الشركة العالمية ULC على طبيعة العمل المنفذ في تأهيل صالة الحراج الرئيسية التي تتسع لأكثر من سبعة الف صياد و التي سوف تساهم في إعادة صالة الحراج بالكامل . 

من جهته أعرب المدير العام عن شكره وامتنان للأستاذ مبخوت بن ماضي محافظ محافظة حضرموت على جهوده ومتابعته الدائمة للمشاريع بالمديرية ، مؤكدا إلى أن السلطة المحلية بالمديرية تولي اهتمام بالغ لتذليل كافة الصعاب التي تقف عائقا لاستمرار تنفيذ مثل هذه المشاريع بالمديرية .

 وفي السياق ذاته تفقد باعكابة و الوفد المرافق له مباني مشروع إعادة تأهيل مركز الإنزال السمكي بالشحر الممول من الوكالة الألمانية للتعاون الدولي GIZ والمكونة من مبنى للإدارة ووحدة صحية خاصة للصيادين ومحطة وقود و صالة خاصة لبيع الأسماك و اللحوم والخضار ، ومولد كهربائي بقدرة 450 كيلو واط ، حيث تعرف باعكابة على نسبة الإنجاز التي تجاوزت 80% من نسبة العمل ، مشددا على مراعاة الجودة في العمل بحسب ماتم الاتفاق عليه من مواصفات الفنية .

 رافق المدير العام في النزول كل من المهندس محمد عبد الله بن اسحاق مدير هئية المصائد السمكية والمهندس محمد باصهي مهندس المكتب الإستشاري لشركة هاني الصحلولي والمهندس عبدالرحمن غازل من المقاول المنفذ الشركة العالمية والمهندس عبد الرحمن الرازحي مهندس المشروع .

شاهد أيضاً

محاضرة توعوية بعنوان”أهمية الحس الأمني في السلك العسكري” لمنتسبي معسكر بنين

تنفيذاً لتوجيهات قائد القيادة والسيطرة عميد/ فيصل أحمد بادبيس، وبحسب الخطة