المحرّمي يُشيد بافتتاح مستشفى عدن التعاوني الخيري ويُؤكد دعمه للمشاريع الإنسانية

(عدن السبق)خاص:
أشاد نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عضو مجلس القيادة الرئاسي، عبدالرحمن المحرمي، بافتتاح “مستشفى عدن التعاوني الخيري” وبدء تقديم خدماته الطبية للمرضى، كأحد أبرز المشاريع الخيرية النوعية في عدن وعلى مستوى المحافظات المحررة بشكل عام.
وأعرب أبو زرعة المحرمي، عن سعادته البالغة برؤية مشاريع الخير تتوسع وتفتح آفاقًا جديدة للفقراء وذوي الدخل المحدود في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.
وقال المحرمي: “هذا ما رأيناه مؤخرًا عند افتتاح ‘مستشفى عدن التعاوني الخيري’ وبدء تقديم خدماته الطبية للمرضى، كأحد أبرز المشاريع الخيرية النوعية في عدن وعلى مستوى المحافظات المحررة بشكل عام.”

وأضاف:”تم إنشاء هذا الصرح الطبي الخيري بدعم من رجال الأعمال وجهود هيئة الخليج وعدن للتنمية والخدمات الإنسانية. ويُعد هذا المشروع إنجازًا نوعيًا يساهم بشكل كبير في التخفيف من معاناة المرضى من الفئات المحتاجة من خلال تقديم خدمات طبية عالية الجودة بأسعار تتناسب مع إمكانياتهم”.

وأكد المحرمي على تقدير الجهود القائمة على هذا المشروع الخيري، مشددا على دعم القيادة السياسية ومساندتها لمثل هذه المبادرات الإنسانية التي تجسد قيم التكافل والتضامن، وتسهم في تحسين حياة المواطنين وتقديم الرعاية الصحية اللازمة لهم، خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

شاهد أيضاً

محافظ حضرموت يُشرف على عملية الإنقاذ بالمنزل المُنهار بالمكلا ويوجّه بعلاج المصابين

أشرف محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، صباح اليوم على