العناوين

بالشراكة مع مركز وتين وحنين ..إدارة المرأة والطفل بالهيئة المساعدة تدشن دورة في كيفية التعامل مع الطفل العنيد

(عدن السبق)خاص:
دشنت إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت، أمس الاحد ، الدورة السلوكية في كيفية التعامل مع الطفل العنيد، بالشراكة مع مركز وتين وحنين لتدريب وتطوير المرأة.

وفي افتتاح الدورة، نقلت الأستاذة فدوى النوبي، مديرة إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية المساعدة، تحيات الأستاذ محمد عبدالملك الزبيدي، رئيس الهيئة المساعدة، مشيرة إلى أن هذه الدورة تأتي في إطار اهتمام المجلس الانتقالي الجنوبي بالمرأة في وادي وصحراء حضرموت، ومتطرقة إلى أهمية هذه الدورة التي تهدف إلى تعزيز التواصل بين الطفل العنيد وأسرته، كما أن هذه الدورة ستسهم في إكساب المرأة العديد من الطرق والأساليب التي تساعدها في كيفية التعامل مع الطفل العنيد حتى تحصل المرأة على حياة أسرية هادئة ومتوازنة.

وأكدت مديرة إدارة المرأة والطفل بالهيئة المساعدة على أهمية الاستفادة القصوى من هذه الدورة وعكس نتائجها في تحسين وتهذيب سلوكيات الطفل العنيد، بعيدًا عن أسلوب التعنيف والضرب، والتحكم بالانفعالات عن طريق الحنان والاهتمام والحب لتغيير هذا التصرف وتشجيعه على السيطرة على عناده وغضبه وردود أفعاله السلبية والتصرف بالطريقة الصحيحة.

وقدمت فدوى النوبي شكرها وتقديرها للدكتورة ياسمين حميد، رئيسة دائرة المرأة والطفل بالأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي، على اهتمامها بالمرأة في وادي وصحراء حضرموت، وتقديرها لإدارة مركز وتين وحنين على تسهيل كافة الصعوبات لإقامة هذه الدورة.

الجدير بالذكر أن الدورة التدريبية التي تقام في مركز وتين وحنين يدرب فيها المدرب عبدالله عبدالباري السقاف، يشارك فيها عدد 25 متدربة، وستتلقى المتدربات في الدورة التدريبية التي تستمر على مدار يومين معارف ومفاهيم عن سلوكيات الطفل العنيد.”

شاهد أيضاً

بن ماضي يدشّن الامتحانات النهائية للدفعتين الثانية والثالثة للقسم العام بكلية شرطة حضرموت

دشن محافظ حضرموت رئيس اللجنة الأمنية بالمحافظة الاستاذ مبخوت مبارك