المقدم القيناشي : سنواصل السير على درب الشهداء حتى اجتثاث الإرهاب من محافظة أبين


(عدن السبق) درع الجنوب:
أكد قائد قطاع باقيناش في قوات الحزام الأمني بأبين المقدم/ سمير مهلب القيناشي مواصلة الجهود الأمنية لوحدات من قواتنا المسلحة الجنوبية والأمن من أجل مكافحة الإرهاب وملاحقة خلاياه وعناصره حتى استئصاله وتطهير كافة تراب المنطقة الوسطى ومحافظة أبين والجنوب عامة.

جاء ذلك خلال تصريح لموقع “درع الجنوب” عقب محاولة اغتياله بعبوة ناسفة زرعتها عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي ظهر أمس الجمعة في أحد الطرقات العامة شرقي مديرية مودية واستهداف سيارته حيث أسفر ذلك عن استشهاد أحد مرافقيه وإصابة آخر.

وتوعد القيناشي العناصر الإرهابية بالقول:”إن تلك الأعمال الغادرة والتفجيرات الإرهابية الجبانة لن تثنينا عن مواصلة المشوار الذي قدمنا خلاله تضحيات جسام وقوافل من خيرة وأنبل وأشجع الرجال، وسنعود قريباً إلى أرض الميدان”.

وأضاف قائلا: “اقدم الشكر لكل من قدم ورفع التعازي والمواساة في استشهاد الجندي البطل محمد عبدالله القيناشي، وإصابة الجندي محمد علي الصوبي القيناشي في تلك العملية الجبانة”.

واختتم باقيناش تصريحه: “سنمضي على درب شهدائنا الابرار الاطهار من أبطال قواتنا الباسلة وشعب الجنوب واستكمال الطريق ولو كلفنا ذلك أرواحنا، وسنبقى على عهدنا الصادق حتى اجتثاث الإرهاب بكافة أشكاله وتطهير أبين والجنوب تحت قيادتنا السياسية العليا ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي”.

شاهد أيضاً

وكيل وزارة المياه والبيئة” يتفقد سير العمل في مشروع حفر بئر ارتوازية بمنطقة الصحيفة شرق مدينة عتق .

(عدن السبق)متابعات: تفقد صباح اليوم السبت وكيل وزارة المياه والبيئة، الاستاء نائف علي مسعد الخليفي” …