وزارة الأوقاف تدشن موسم عمرة 1446هـ وتعلن صدور أول تأشيرة عبر المنشآت المعتمدة


(عدن السبق) متابعات:

دشنت وزارة الأوقاف والإرشاد قطاع الحج والعمرة أمس الأحد ، موسم العمرة للعام القادم 1446هـ، وذلك بالتزامن مع اختتام موسم حج هذا العام، في خطوة نوعية ومبكرة تيسيرًا للمعتمرين وترجمة للجهود الحثيثة التي تبذلها وزارة الأوقاف والإرشاد لخدمة ضيوف الرحمن.

 وأشاد معالي وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور محمد بن عيضة شبيبة خلال تدشينه موسم العام الهجري الجديد 1446هجرية، بالتزام معتمري بلادنا بالأنظمة والقوانين وعودتهم مع انتهاء برامج العمرة إلى محافظاتهم سالمين غانمين، وهي ذات الإشادة التي تؤكدها السلطات المختصة بالمملكة العربية السعودية، الأمر الذي سهل من سرعة تدشين موسم العمرة.

 وأهابت الوزارة، بالراغبين في أداء مناسك العمرة التوجه إلى المنشآت المعتمدة من قبل وزارة الأوقاف والإرشاد بالعاصمة المؤقتة  عدن، محذرة من الوكالات الوهمية وغير المعتمدة والروابط المضللة التي تهدف إلى سحب البيانات الشخصية وابتزاز أصحابها.

 وأكدت الوزارة استمرارها في تقديم كافة أنواع الدعم، وتذليل الصعاب، لمواطنينا الراغبين بأداء العمرة.. مثنية على التجاوب السريع من الأشقاء في المملكة العربية السعودية وتجاوبهم مع طلب الوزارة في تدشين الموسم بالتزامن مع نهاية موسم حج هذا العام 1445. 

شاهد أيضاً

أجهزة استخبارات (إقليمية ومحلية) تستثمر قضية “عشال” لتنفيذ مخطط بالعاصمة عدن

حذرت مصادر استخبارية من ارتكاب مجزرة في العاصمة عدن بحق مجاميع من المواطنين