الدكتور الخُبجي يشدد على أهمية إعادة بث قناة وإذاعة عدن الرسمية من العاصمة عدن

(عدن السبق)متابعات:

استقبل الدكتور ناصر الخُبجي، رئيس الهيئة السياسية المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس وحدة شؤون المفاوضات اليوم الاثنين في العاصمة عدن، ممثلين عن منتسبي قناة وإذاعة عدن الرسمية، ورئاسة نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين فرع عدن.

تركز اللقاء الذي حضره الدكتور عادل محسن مدير عام الأخبار بإذاعة عدن، وجمال بيضاني نائب مدير عام الأخبار بالقناة، وعبد الكريم الشعبي رئيس نقابة الصحفيين الجنوبيين عدن، على أهمية إعادة بث قناة وإذاعة عدن الرسمية من مقرها الرئيسي في العاصمة عدن، التي يتغاضى المعنيين في وزارة الإعلام عن هذا الملف لسنوات طويلة.

 واستعرض ممثلو القناة التحديات التي تواجههم بسبب توقف رواتبهم، والتهميش المالي الذي يعانون منه، وشدد الدكتور الخُبجي على أهمية حل هذه المشكلة وضرورة صرف المستحقات المتأخرة للعاملين في القناة والإذاعة وكافة منتسبي وزارة الإعلام والذي ينبغي على قيادة الوزارة المذكورة الاضطلاع بمسؤوليتها الكاملة تجاه الإعلاميين الجنوبيين وضرورة رفع المعاناة عنهم.

وأكد الدكتور الخُبجي على متابعة القضايا الإعلامية ودعم الجهود لإعادة الإعلام في عدن إلى مساره الطبيعي، وذلك من خلال تسوية الأوضاع المالية واستئناف البث المنتظم للقناة والإذاعة الرسمية.

كما أعرب الحاضرون عن شكرهم وتقديرهم لتفهم الدكتور الخُبجي وقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي لأوضاعهم، مثمنين دعمه المتواصل وتعاونه في مواجهة التحديات التي تواجه الإعلاميين في الجنوب.

شاهد أيضاً

انتقالي شبوة يزور المعهد الصحي بعتق

(عدن السبق)خاص: بتكليف من رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة الشيخ …