نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين تعزي في وفاة الكاتب الصحفي البارز المهندس “رفقي قاسم”

(عدن السبق)متابعات:
بعث نقيب الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين، عيدروس باحشوان، برقية عزاء ومواساة في وفاة الكاتب الصحفي البارز المهندس “رفقي عمر محمد قاسم” ، والذي وافاه الأجل أمس الأحد في العاصمة  عدن، بعد حياة كريمة عظيمة، حافلة بالكفاح والنضال والعطاء الوطني الكبير في مختلف المجالات المهنية والصحفية.

واشاد النقيب في برقيته، بالمشوار الكبير في مسيرة حياة الفقيد رفقي الحافلة بالإنجازات، كمهندس كفء وخبير هندسي تقلد العديد من المناصب، كما كان كاتباً متميزاً، نشر العديد من المقالات الصحفية في الصحف والمجلات المحلية والعربية، تناول فيها مختلف القضايا الوطنية والاجتماعية.

وأكد النقيب، أن رحيل رفقي قاسم يمثل خسارة للجنوب والعاصمة  عدن خاصة كونه واحداً من أبنائها المخلصين، وقد كان مثالاً للنزاهة والصدق والالتزام بالمبادئ، وستظل ذكراه خالدة في قلوب كل من عرفه.

وعبر نقيب الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين، خلال البرقية، عن خالص التعازي وعظيم المواساة إلى أسرة الفقيد الكبير وذويه كافة، ومشاطرتهم أحزانهم في هذا المصاب الأليم الجلل.

وابتهل النقيب في ختام البرقية، إلى العلي القدير ان يتقبل الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وان يسكنه فسيح الجنة وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.
أ

شاهد أيضاً

الرئيس الزُبيدي يُعزي الكاتب الصحفي ياسر الأعسم بوفاة والدته

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي،