العميد المشوشي يطمئن على جرحى اللواء (43)عمالقة جنوبية في مشافي العاصمة عدن

(عدن السبق)متابعات:

اطمئن العميد نبيل المشوشي قائد اللواء الثالث دعم وإسناد صباح اليوم على جرحى اللواء (43) عمالقة في مشافي العاصمة عدن الذين أصيبوا خلال هجوم مليشيات الحوثي. الإيرانية على مواقعهم فجر الأحد الماضي في جبهة حيس بالساحل الغربي.

ونوة العميد المشوشي خلال الزيارة بالأدوار البطولية والملاحم الخالدة والانتصارات الساحقة التي حققتها قوات العمالقة الجنوبية في جبهات الساحل الغربي بقيادة الشيخ عبد الرحمن أبو زرعة المحرمي نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عضو مجلس القيادة الرئاسي قائد قوات العمالقة الجنوبية. والشيخ نزار. الوجيه قائد الفرقة الرابعة عمالقة جنوبية.

مؤكدا أن اللواء “43 عمالقة ” سابقا “16 عمالقة ” قد لقن المليشيات الحوثية دروسا قاسية في التصدي للهجوم الحوثي وعادت المليشيات الحوثية إلى جحورها تجر. ورائها أذيال الخيبة والهزيمة والانكسار واستطاعت قوات اللواء كسر الهجوم وتكبيد المليشيات الحوثية خسائر في الأرواح والعتاد .

واضاف قائد اللواء الثالث دعم وإسناد انا هذا ليس للمرة الأولى فقد قدم اللواء 43 عمالقة ، تضحيات جسيمة وقوافل من الشهداء الأبرار في مختلف جبهات الساحل الغربي دفاعا عن الأرض والدين والهوية الجنوبية ضد المليشيات الحوثية الإيرانية، داعيا الله تعالى في ختام زيارته بالرحمة والخلود للشهداء الابرار والشفاء العاجل للجرحى .

رافقه خلال الزيارة العقيد مالك نصر. اركان حرب اللواء الثالث دعم وإسناد والدكتور محسن النقيب ركن الطبي اللواء الثالث دعم وإسناد.

شاهد أيضاً

بتكلفة ( 419 ) مليون ريال بتمويل محليإفتتاح ( 3 ) مشاريع تعليمية في مديرية البريقة

(عدن السبق)خاص أفتتح وكيل محافظ العاصمة عدن، عبدالرؤوف زين السقاف، ومدير عام مديرية البريقة، الدكتور …