العناوين

افتتاح مبنى أمني جديد في العاصمة عدن بتمويل إماراتي

(عدن السبق) خاص: 
افتتح نائب مدير عام شرطة العاصمة  عدن، العميد ابو بكر جبر، اليوم ورشة صيانة المركبات الأمنية، وذلك بدعم وتمويل دولة الإمارات العربية المتحدة.
وخلال الافتتاح، أشاد العميد جبر عن بدعم دولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وحكومة وشعبا وجهودهم المتواصلة في دعم أمن العاصمة عدن ضمن برامج تطوير المنظومة الأمنية.. لافتا إلى أن هذا المشروع يأتي عقب إفتتاح المبنى الجديد الذي تم افتتاحه الأسبوع الماضي.
كما أشاد نائب أمن العاصمة عدن بالدور الكبير الذي يقوم بها كلا الرئيس القائد عيدروس الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وكذا رئيس اللجنة الأمنية، محافظ العاصمة عدن الاستاذ احمد حامد لملس في تطوير وتعزيز الجوانب الأمنية.
ونوه بأن ورشة صيانة الآليات والمركبات الأمنية تعد من المشاريع الحيوية الهامة التي ستساهم في الحفاظ على جاهزية الآليات والمعدات الأمنية التابعة لأمن العاصمة عدن.
من جانبه، أشار العقيد ياسر القميشي مدير ورشة صيانة المركبات الأمنية إلى أن الورشة مكونة من عدة أقسام منها قسم الميكانيك و قسم السمكرة و قسم الكهرباء وقسم البنشر.

وأكد وجود كادر متخصص ومتميز في إصلاح المركبات الأمنية والذي سيعزز من قدرات المركبات والحفاظ عليها من يعزز من أداء المهام الأمنية على الميدان بصورة ومستوى أفضل.
حضر الافتتاح كلا من العميد فيصل مثنى، مساعد مدير أمن عدن لشؤون الشرط والعقيد عبد السلام القباطي، مدير الرقابة والتفتيش والعقيد خالد الرخم، مدير الإمداد والتموين والعقيد أحمد علي، مدير التوجيه المعنوي، ومدراء مراكز الشرط وعدد من ضباط ومنتسبي إدارة أمن العاصمة عدن.

شاهد أيضاً

الكثيري يكرّم الملازم هاني العبدلي لحصوله على المرتبة الأولى في العلوم العسكرية بدولة الإمارات العربية المتحدة

(عدن السبق)خاص: كرّم الأستاذ علي عبدالله الكثيري، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية …