العناوين

الانتقالي الجنوبي يُرحب بعودة الرئيس “هادي” إلى عدن

(عدن السبق)خاص:

قال المتحدث باسم المجلس الانتقالي الجنوبي “نزار هيثم” ، إن المجلس يرحب بعودة الرئيس عبد ربه منصور هادي إلى العاصمة عدن في أي وقت يشاء ، منتقداً قرار بعض الوزارات في حكومة “الشرعية” إغلاق مقراتها في المحافظة لتعطيل مصالح المواطنين .

 

 

وأضاف “هيثم”، أن “عملية تسليم المواقع للتحالف مستمرة، موقفنا كان إيجابياً منذ البداية لما تفضل به التحالف حول تحييد المرافق الخدمية والمؤسسات الحكومية من أي محاولة لإعاقتها أو عرقلة تطبيع الحياة واستتباب الأمن والاستقرار”.

 

 

وأوضح بإن ، “المواقع سُلّمت للتحالف العربي ويشرف حالياً على تأمينها حتى لا يحدث أي خلل فيها”.

 

 

ونفى المتحدث سيطرة قوات المجلس الانتقالي للبنك المركزي في محافظة عدن ، مستطرداً بقوله “السيطرة على المرافق الخدمية والبنك المركزي غير صحيحة، تم تأمينه في مرحلة معينة، ومن ثم سُلّم لقيادة التحالف العربي حتى ننتهي من الحوار المزمع”.

 

 

وبشأن تسليم المعسكرات قال المتحدث باسم الانتقالي الجنوبي، إن “هذه الأمور ستكون مطروحة للنقاش في الحوار المزمع عقده في السعودية”، مضيفاً أن “محاولة حكومة الشرعية تصوير الموضوع بأنه لن يكون هناك حوار إلا إذا تم تسليم جميع المواقع… إذن على ماذا نتحاور؟!”.

 

 

وأفاد “نزار هيثم” أن المجلس شكل فريقه التفاوضي للحوار المزمع عقده في السعودية خلال الفترة المقبلة، لكنه رفض الإفصاح عن أسماء الفريق حتى يتم تحديد موعد اللقاء.

شاهد أيضاً

لجنة التعليم العام بالجمعية الوطنية تتفقد عددا من مراكز امتحانات الثانوية العامة بالعاصمة عدن

(عدن السبق)متابعات: نفذت لجنة التعليم العام بالجمعية الوطنية، اليوم الخميس، نزولاً ميدانيًا لتفقد سير امتحانات …