العناوين

محلي الشيخ عثمان يتفقد مستشفى الصداقة التعليمي

(عدن السبق)منيف عبدالغفور:

 

 

تفقد القائم باعمال مدير  مديرية الشيخ عثمان الاخ /فهيم عوض عباد مستشفى الصداقة التعليمي بالشيخ عثمان بعدن صباح اليوم والتقى بالدكتورة /كفاية محمد جازعي مدير مستشفى الصداقة للاطلاع على سير تقديم الخدمات الطبية  للمواطنين ومناقشة الصعوبات التي تواجهها ادارة المستشفى واعادة تشغيل  قسم توليد النساء وبعض الاقسام الاخرى .

مع الاخد بالاجراءات الاحترازية للامراض الوبائية بفتح خيمة لاستقبال المرضى وفحص درجات الحرارة ..
وفي الزيارة التي تضمنت قسم توليد النساء في المستشفى  اشاد القائم باعمال مديرية الشيخ عثمان بالجهود المبذولة من قيادة مستشفى الصداقة لتشغيل قسم توليد النساء واستقبال المرضى من النساء لتقديم الخدمات الطبية  مبديا استعداده لتدليل اية صعوبات وتجاوز العقبات التي تعترض ادارة المستشفى في تادية مهامها الانسانية .

 

و شدد القائم باعمال المديرية فهيم عباد على ضرورة رفع كشف باسماء الغياب الى تلسلطة المحلية بالمديرية واتخاذ الاجراءات الحازمة ضد المتغيبين عن العمل من الكوادر الطبية وطاقم التمريض وبقية الاقسام الاخرى .

 

ومن جانبها عبرت الدكتورة كفاية الجازعي عن شكرها للسلطة المحلية في مديرية الشيخ عثمان للوقوف الى جانب ادارة المستشفى وتلمس هموم والمعاناة وتدليل الصعاب لضمان استمرارية تقديم الخدمات الطبية للمواطنين .

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية: لا استقرار إلا بتمكين شعب الجنوب من دولته

اجتمعت الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية، اليوم الأربعاء، برئاسة علي الكثيري،