العناوين

محافظ أبين يناقش تقارير الجهاز المركزي مع مدراء المرافق ويشدد على محاربة الفساد

أبين (عدن السبق) خاص:

عقد صباح اليوم الأحد محافظ محافظة أبين اللواء ركن/ أبوبكر حسين سالم وبحضور الأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة أ/ مهدي الحامد إجتماعاً بمدراء عموم المالية والكهرباء والزراعة والري والخدمة المدنية ومدير عام مديرية زنجبار بمبنى المحافظة ..

كُرس الإجتماع لمناقشة تقارير الفحص الذي أجراه الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة لأنشطة المرافق والمؤسسات الحكومية بالمحافظة لعام 2017م ..

ووقف الإجتماع أمام تقريري مكتبي الزراعة والري والتربية والتعليم بالمحافظة وعرض المخالفات والتجاوزات التي وقف أمامها مفتشي الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة والإجابة على الإستفسارات التي رفعها الجهاز للمرفقين ..

وأكد المحافظ على أهمية أن يفعل دور الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة على نشاط وعمل المكاتب والمؤسسات الحكومية في المجال المالي والمحاسبي وضرورة كشف المخالفات في حينها وتحديد المسؤوليات فيما يتعلق بالنشاط العام في إطار الموازنة العامة للدولة أو جانب الإيرادات وتحصيلها والوقوف أمام أي تلاعب بالمال العام وفقاً والنظم والقوانين النافذة وأن تفصّل بدقة تقارير الجهاز وكل العمليات المالية والمحاسبية ..

مؤكداً أن قيادة المحافظة قطعت العزم على محاسبة كل الذين يتلاعبون بأموال الدولة مهما كانت صفاتهم وأن زمن التسيب والإهمال قد ولى وجاء زمن العمل الجاد والمحاسبة الذي نسخر فيه كل الإمكانيات للتنمية والبناء بالمحافظة ..

*من نظير كندح

شاهد أيضاً

انتقالي لحج يطلع على الأنشطة الإنسانية لمؤسسة ردفان للتنمية والسلام ‏

التقت مديرة إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي