الجمحي يدشن استلام كميات من المحاليل ومستلزمات الإستصفاء الدموي لمرضى الكلى بالمكلا

(عدن السبق)متابعات:
دشن كل الدكتور محمد صالح الجمحي المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الساحل ، و الدكتور أحمد العسكري مدير مركز الغسيل الكلوي بحضرموت الساحل ، والأستاذ أحمد باحشوان مدير مكتب مؤسسة التنمية الصحية ، استلام شحنة كميات من المحاليل ومستلزمات الإستصفاء الدموي لمرضى الكلى بالمكلا ، مقدمة من وزارة الصحة العامة والسكان وإشراف مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الساحل بالتنسيق مع مؤسسة التنمية الصحية ، وذلك برعاية كريمة من معالي وزير الصحة العامة والسكان الأستاذ الدكتور قاسم محمد بحيبح و محافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي .

وخلال التدشين أشارالجمحي الى أهمية محاليل الإستصفاء الدموي ، مثمنا جهود مؤسسة التنمية الصحية لتدخلاتهم في القطاع الصحي في حضرموت ، شاكرا كل من أسهم في تسهيل وصول هذه الشحنة للمكلا التي ستسهم في تخفيف معاناة المرضى ، شاكرا وزارة الصحة العامة والسكان ممثلة بمعالي الوزير أ . د. قاسم محمد بحيبح ، لدورهم في دعم القطاع الصحي بالمحافظة .

من جانبه أعرب الدكتور أحمد العسكري عن شكره وتقديره لمعالي وزير الصحة العامة والسكان الأستاذ الدكتور قاسم محمد بحيبح ، وكذلك محافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي لجهودهم المبذولة في تسهيل اجراءات الدعم المقدم لمركز الكلى ، وكذا كافة الشركاء والمانحين ، راجيا بأن يستمر هذا الدعم من أجل تطوير وتحسين مستوى الخدمات العلاجية و تخفيف وطأة معاناة المرضى بالمركز ، مشيرا إلى أن هذا الدعم يأتي في إطار التعاون المشترك بين الجانبين .

حضر التدشين الدكتور رائد بلبقري المدير الإداري والاستاذ أنور باغزوان من مركز الكلى بالمكلا .

شاهد أيضاً

وفد من جامعتي حضرموت والريان يزور مؤسسة وادي دوعن للتنمية

احتضنت قاعة مؤسسة وادي دوعن للتنمية أمس الأربعاء لقاءً بوفد من جامعتي حضرموت والريان برئاسة الأستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش رئيس