الزهري يدشن إمتحانات الثانوية العامة في ستة مراكز امتحانية بخورمكسر


(عدن السبق)خاص:
دشن مدير عام مديرية خورمكسر عواس الزهري ، الإمتحانات الوزارية لشهادة الثانوية العامة 2023 2024م بالمراكز الامتحانية بالمديرية .

وخلال تفقد سير عملية الإمتحانات الوزارية بالمراكز الامتحانية الستة بمديرية خورمكسر ، بمعية الأمين العام للمجلس المحلي للمديرية منير حسن القطيبي و مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية صالح منصور ، اطلع “الزهري” من مدراء المراكز الامتحانية على نسبة الحضور و الغياب في أول أيام الإمتحانات النهائية لشهادة الثانوية العامة ، و مستوى جاهزية المراكز الامتحانية وتجهيزاتها .

وأكد مدير عام مديرية خورمكسر على حرص السلطة المحلية بخورمكسر على نمودجية سير عملية الإمتحانات وتوفير أجواء مناسبة لأبنائنا الطلاب لتسهل عليهم أداء الإمتحانات بشكل جيد ، مشيرا ان السلطة المحلية للمديرية قد قامت بتوفير كل ما يلزم لانجاح الإمتحانات النهائية للثانوية العامة من تهيئة المدارس التي زودتها بالمنطومة الشمسية لتكون مراكز لأداء الإمتحانات وتوفير المولدات الكهربائية في المراكز الأخرى و تقديم لأبنائنا الطلاب المياه خلال أيام أداء الإمتحانات بالتنسيق مع مكتب التربية و مجلس الأباء .

وتمنى”الزهري” لأبنائنا الطلاب والطالبات في مختلف المراكز الامتحانية بالمديرية ، التوفيق والنجاح ، والحصول على محصلة جيدة تعكس مدى الاستعداد والجهد والمذاكرة التي بدلها الطلاب خلال العام الدراسي .

هذه وبلغ إجمالي عدد الطلاب والطالبات المتقدمين لأداء اول امتحانات لشهادة الثانوية العامة بالمراكز الامتحانية بمديرية خورمكسر للعام الدراسي 2023 2024م (1296)طالب وطالبة موزعين على سته مراكز امتحانية .

رافق النزول رئيس لجنة الخدمات بالمديرية أبوبكر باعش و مستشارة المديرية لشؤون التعليمية فاطمة العرشي .

شاهد أيضاً

بقوة 120 ميجا .. محطة الطاقة الشمسية بالعاصمة عدن تدخل الخدمة

(عدن السبق)خاص: دخلت محطة الطاقة الشمسية بمحافظة عدن الخدمة يوم السبت.وقال مصدر في مؤسسة الكهرباء …