انتقالي المحفد ينظم محاضرة توعوية لشرح اللائحة الداخلية للقيادة المحلية لمجلس المديرية

(عدن السبق)متابعات:
نظّم القسم القانوني بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المحفد بأبين صباح اليوم الثلاثاء محاضرة توعوية لشرح اللائحة الداخلية للقيادة المحلية،وبعض قوانين العمل القانوني التي يتوجب الإلتزام والعمل بها من قبل رؤساء أقسام الهيئة واعضاء القيادة المحلية ومراكز الانتقالي بالمديرية،وكان ذلك بحضور الأخ/علي احمد الربعي نائب رئيس الهيئة التنفيذية، والاستاذ/سالم علي الهيج رئيس القسم القانوني بتنفيذية انتقالي المديرية.

وفي مستهل المحاضرة التوعوية رحب نائب رئيس المجلس الأخ الربعي بالحاضرين، آملاً منهم الإستفادة فيما تتمخض عنه هذه المحاضرة التي تهدف على العديد من القوانين والأنظمة التي يجب الإلتزام والعمل بها بروح الفريق الواحد حسب الأسس والمعايير المطلوبة، شاكراً القسم القانوني على الإعداد الجيّد لهذه المحاضرة.

من جانبه قام مدير القسم القانوني بتنفيذية انتقالي المحفد الاستاذ سالم الهيج” بإعداد شرحاً مفصلاً عن اللائحة الداخلية للقيادة المحلية، وماتحتويه من أنظمة وقوانين يجب الإلتزام والعمل بها حسب ماهو محدد، متطرقاً إلى بعض القوانين والبنود والمرجعيات حسب العمل التنظيمي والقانوني للائحة الداخلية للمجلس.

وتخللت المحاضرة التوعوية العديد من المداخلات والنقاشات وبعض الأفكار والمقترحات التي تهدف إلى تعزيز العمل التنظيمي والسياسي للقيادة المحلية لمجلس المديرية، والتأكيد على مضاعفة الجهود للعمل بالمديرية.

حضر المحاضرة الدكتور ناصر لخبة رئيس قسم حقوق الإنسان بتنفيذية انتقالي المديرية، والاستاذ/صالح ناصر الحداد رئيس القسم التنظيمي، والاستاذ/محمد الخضر بدر رئيس القسم الجماهيري، والاستاذ/علي محمد الخضر رئيس قسم الشؤون الإجتماعية والعمل، والاستاذ/محمد شملق رئيس قسم الإعلام، وعدداً من أعضاء القيادة المحلية واعضاء مراكز الانتقالي بالمديرية.

شاهد أيضاً

أمانة الانتقالي تناقش تقرير المشهد السياسي على الساحة الجنوبية

(عدن السبق)خاص: عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأحد، اجتماعها الدوري، في …