العناوين

الوكيل العامري يشيد بمركز مداد حضرموت ويؤكد أهمية المراكز البحثية لتقديم استشارات متخصصة لصناع القرار

(عدن السبق)خاص:
اطلع وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ، عامر سعيد العامري، صباح اليوم،على أبرز اعمال مركز مداد حضرموت للأبحاث والدراسات الإستراتيجية.

وتعرف وكيل المحافظة من رئيس مركز مداد حضرموت المهندس عبدالخالق الهدار على التحضيرات الجارية لتنفيذ الورشة التي ستحتضنها مدينة سيئون تحت عنوان”حضرموت ودور المكونات السياسية في عملية الحوار ودعم السلام”والتي سيشارك بها عدد من القيادات الحضرمية من مختلف المكونات.

واستعرض رئيس المركز رؤية المركز واهدافه والتي يسعى من خلالها للوصول بأن يكون أحد المرجعيات الأساسية للدراسات والابحاث السياسية والاقتصادية والاجتماعية والتي تساهم في رسم السياسات العامة وتكون عنصر مساعد لصناع القرار في اتخاذ الإجراءات المناسبة متطرقاً للأنشطة والبرامج الخاصة بالمركز والمتمثلة في اصدار عدد من التقارير والدراسات والأوراق التحليلية، وبرنامج الديوان السياسي الذي يسعى المركز من خلاله لتأهيل قيادات شبابية بالمجال السياسي، بالإضافة الى الندوات والعلمية والورش النقاشية.

وأشاد الوكيل العامري بأعمال المركز مؤكداً أهمية المراكز البحثية لتقديم استشارات متخصصة لصناع القرار على مختلف المستويات، مما يُساعدهم على اتخاذ قرارات مستنيرة تُحقق المصلحة العامة، مشيراً الى ضرورة أن يُنجز المركز البحوث والدراسات المتعمقة التي تلامس احتياجات المجتمع وتعالج قضاياه الملحة.

شاهد أيضاً

جامعة العرب ومركز المكلا الإشعاعي يُقدمان دفعة قوية لأبحاث السرطان من خلال مركز بحثي متميز

اجتمع الدكتور عبود محمد العبل، رئيس جامعة العرب، والدكتور معاوية محمد علي الحسن، نائب المدير التنفيذي لمركز المكلا للعلاج الإشعاعي، في مقر رئاسة الجامعة للإعلان عن تعاون استراتيجي لإنشاء مركز بحثي متمي